ملخصات مباريات و بث مباشر

بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم 2020/7/8 بالدوري الإسباني

بث مباشر مباراة برشلونة واسبانيول

بث مباشر مباراة برشلونة واسبانيول

تتجه الأنظار صوب ملعب كامب نو حيث ستقام مباراة مرتقبة للغاية بين فريقي برشلونة وإسبانيول، مساء اليوم الأربعاء 8 يوليو 2020، في إطار مواجهات المرحلة الـ35 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويقدم مصر سات خدمة مشاهدة مباراة برشلونة وإسبانيول بث مباشر اليوم، والتي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، وتمتلك قنوات بي إن سبورت حقوق البث الحصري لمنافسات الليجا الإسبانية في الشرق الأوسط، وستذاع المباراة عبر شاشة beIN SPORTS HD 3 بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

   

 يمر الفريق الكاتالوني بظروف سيئة منذ عودة النشاط الرياضي بعد انتهاء فترة توقف النشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا، فالفريق لا زال يهدر النقاط بعد أن كان يحتل صدارة الليجا لينتزعها حالياً غريمه التقليدي ريال مدريد، ويبقى الفارق بين القلعة الكاتالونية والملكي حتى الآن 4 نقاط.

يدخل برشلونة مباراة اليوم ضد إسبانيول وفي رصيده 73 نقطة تضعه في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وتبحث كتيبة المدرب كيكي سيتين عن تحقيق فوز ثمين يعيد آمالها في المنافسة على لقب الموسم الحالي من الليجا.

أما إسبانيول فليس لديه شيئ ليسخره، فالفريق يتذيل الجدول برصيد 20 نقطة، ويجب عليه القتال وعدم فقدان الأمل لاقتناص نقاط المباراة الثلاث من البلاوجرانا وإحياء آماله بالتواجد في الليجا الموسم القادم رغم تضائل فرصه.

سيفتقد برشلونة في مباراة ديربي كاتالونيا لخدمات عدد من لاعبيه بداعي الإصابات، وهم كلاً من فرينكي دي يونج وعثمان ديمبيلي وجونيور فيربو وصامويل أومتيتي، ومن المتوقع أن يبدأ سيتين المواجهة بالطريقة المُعتاد عليها، حيث سدفع بالأسماء التالية لخوض اللقاء.

تشكيلة برشلونة المتوقعة:
مارك أندريه تير شتيجن
جوردي ألبا – كليمون لونجليه – جيرارد بيكيه – نيلسون سيميدو
أرتورو فيدال – سيرجيو بوسكيتس – سيرجي روبيرتو
ليونيل ميسي
أنطوان جريزمان – لويس سواريز

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button