Frequencies

تردد قناة تيلي تشاد الجديد على قمر النايل سات

تردد قناة تيلي تشاد الجديد على قمر النايل سات

 

تردد قناة تيلي تشاد علي النايل سات 2022 Tele Tchad. موقع مصر سات يقدم لرواده الكرام المهتمين بمتابعة البطولات الرياضية التي يشتهر بعرضه لها بالإضافة لبرامج بيته المتكاملة والمتنوعة ما بين المسلسلات والأفلام والأعمال الكرتونية والبرامج الترفيهية والسياسية والاقتصادية والأسرية والتحليلية الوثائقية والأخبار باللغتين الفرنسية والعربية.

ضبط تردد قناة تيلي تشاد

 

القناة يتم بثها عبر القمر الصناعي نايل سات لذلك تجد من وقت للآخر يتم تغيير التردد ليتم بث القناة عبر إشارة جيدة بسبب الإمكانيات واستخدام أحدث التقنيات الحديثة في جودة الصوت والصورة ونقاء الألوان لذلك قمنا لكم بتوضيح التردد الخاص بها وعليك اتباع الخطوات التالية لضبط التردد بشكل مثالي:

  • الذهاب إلى إعدادات جهاز التحكم عبر الضغط على menu.
  • ثم الذهاب إلى قسم التركيب Installation.
  • تجد قائمة نختار منها التثبيت اليدوي Manual installation.
  • نضع تردد قناة، الاستقطاب، معدل الترميز.
  • ثم نضغط على موافق لبدء البحث.
  • بعد ذلك قم بالضغط على حفظ Save لحفظ القنوات الجديدة.

تردد قناة تيلي تشاد على النايل سات

القمر التردد معدل الترميز معامل الخطأ
نايل سات 201 رأسي 11603 27500 5/6

 

المسلسلات التي تعرض على قناة تيلي تشاد

تمتلك قناة تشاد الكثير من المزايا ومقومات النجاح التي ساعدتها في الوصول إلى ما حققته من انتشار وشعبية في تشاد ودول الوطن العربي وأفريقيا منها:

شمولية وتنوع موادها الإعلامية التي تجمع بين الفائدة والترفيه وتساهم في نشر الوعي والثقافة الفكرية والرياضية في المجتمع ومد جسور الحوار بين شعوب القارة الإفريقية.

اهتمامها بإبراز الحضارة التشادية والتعريف بعاداتها وموروثها وعدم السعي وراء الربحية وارتكازها على التمويل الذي توفره لها حكومة تشاد.

امتلاكها حقوق بث العديد من البطولات والمباريات الدولية والأعمال الفنية والبرامج التي تهم مشاهديها وتجعلهم على دراية شاملة بالمستجدات في عالم الرياضة والسياسة والفن.

التزامها في عرض أخبارها وتقاريرها الميدانية المصداقية والاحترافية ومراعاة الضوابط والمقاييس الدولية وأتباع سياسة إرضاء الذوق العام للمشاهد.

سعيها الدائم لتعزيز موقفها التنافسي الذي ساهم فيه توظيفها لكادر عمل متميز وإداريين على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة واستشاريين ومحللين في كافة المجالات ومراسلين ينتشرون في عدد كبير من دول العالم.

استخدامها لأحدث التقنيات وأفضل المعدات وأنظمة البث المنوعة الجودة لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية واضحة ونقية كلاً حسب النظام المتوفر به جهازه.

حرصها على تحقيق أهدافها وتوسيع نطاق خدماتها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبحث عن طريق القمر الصناعي النايل سات بالمجان ودون تشفير.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button